وفاة اثنين من أبناء الغربية في الأراضي المقدسة أثناء قضاءهم مناسك الحج | صور

 حجاج محافظة الغربية
حجاج محافظة الغربية

شهدت الأراضي المقدسة وفاة اثنين من حجاج محافظة الغربية أثناء وقوفهم بعرفه وقضاء مناسك الحج ووسط مشاعر ممزوجة بالحزن والفرحة لحسن الخاتمة خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية عقب  علمهم بوفاة خالد الحارتي معلم ثانوي  والذي توفي أثناء أداء مناسك الحج.

وأكد عدد من أهالي المدينة  أن المتوفى كان يتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة ومحبة الجميع وكان من المعلمين المشهود لهم بالكفاءة
ومحبة كل طلابه.

و توفي على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ونال امنيته التي كان يطلبها قبل سفره وأثناء حديثه مع اصدقاؤه في الموت في أطهر بقاع الأرض وتحققت امنيته.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية والعديد من الطلاب صور المعلم المتوفي داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.


كما شهدت الأراضي المقدسة وفاة سيدة مسنة تدعى نور الجوهري تقيم  بالمحلة الكبرى خلال تأديتها مناسك الحج  حيث شعرت بحالة من الإعياء الشديد بعد تعرضها لضربة شمس أثناء الوقوف على جبل عرفات ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية عقب نبأ وفاة الحاجة نور الجوهري، مؤكدين أنها كانت تتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة ومن حفظة القرآن الكريم وكانت تتمنى الوفاة هناك ونالت أمنيتها.