طموحات إنبي تصطدم بصحوة سيراميكا كليوباترا في الدوري

مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا - صورة أرشيفية
مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا - صورة أرشيفية

يستضيف فريق إنبي نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الخامس بجدول الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، ويتواجد الفريق البترولي في المركز الثامنة برصيد 33 نقطة.

يدخل إنبي المباراة بقيادة سيد ياسين لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط واستعادة مسيرة الانتصارات، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال بودي سمير و علي فوزي و أحمد كالوشا وأحمد صبيحة و محمد حمدي ومودي ناصر و أحمد العجوز وسيف الخشاب و  رفيق كابو و مصطفى دويدار وأحمد أوفا.

◄ اقرأ أيضًا | قبل انطلاق الجولة الرابعة| أندية لم تحقق الفوز في الدوري المصري 

وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي لتحقيق الفوز على إنبي وحصد الثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري.

وكان الفريق فاز في مباراته الأخيرة على البنك الأهلي بهدف دون رد، ويأمل الفريق في مواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة الحالية.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد بسام وأحمد هاني و أحمد بيكهام ورجب نبيل وعبد الرحمن بودي و محمد عادل و صديق إيجولا و أحمد القندوسي و محمد إبراهيم و أحمد بلحاج و أحمد ياسر ريان.