«حجازي» يلتقي بالفريق التنفيذي للبكالوريا الدولية لبحث سبل التعاون

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم على هامش فعاليات المنتدى العالمي للتعليم بلندن، بالفريق التنفيذي للبكالوريا الدولية (IB)، والذي ضم السيد أولى بيكا هيتونين المدير العام للبكالوريا الدولية (IB)، والسيد هيف بنايان المدير العالمي لتطوير الأعمال بالبكالوريا الدولية (IB)، والسيد جان كريستوف غوريس رئيس قسم التنمية في أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ حيث استهدف اللقاء بحث سبل التعاون من أجل تيسير تنفيذ برامج البكالوريا الدولية في مصر.

وأكد الوزير أن وزارة التربية والتعليم المصرية حريصة على دعم تقديم هذه النوعية من التعليم في مصر على أعلى مستوى، موضحا أن شهادة البكالوريا الدولية (IB)، واحدة من الشهادات القوية التي تحظى بثقة كبيرة في مصر.

اقرأ أيضا: جامعة القاهرة تحصد المركزين المتميز والأول في مسابقة «جسر اللغة الصينية»

كما أكد الوزير على أهمية التعاون الاستراتيجي بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المصرية وبين البكالوريا الدولية من أجل تحقيق الاستفادة المثلى للطلاب والمدارس المصرية، مؤكدا أهمية توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وبين البكالوريا الدولية؛ من أجل تيسير عمل المدارس التي تعمل بنظام البكالوريا الدولية في مصر.

وشهد الاجتماع، مناقشة البنود الخاصة ببرتوكول اتفاقية التوسع بمدارس (IB) والمراحل اللازمة لها، ومناقشة تعزيز سبل التعاون من أجل تيسير تنفيذ برامج البكالوريا الدولية في مصر.