أخبار اليوم تحصد 7 جوائز بنقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

حصدت مؤسسة أخبار اليوم 7 جوائز للصحافة المصرية بنقابة الصحفيين.

حيث نالت حبيبة جمال على جائزة الصحافة المصرية؛ عن تحقيق بعنوان "صفقة مع إبليس.. محررة أخبار الحوادث تخوض مغامرة مع شبكة دولية لاستدراج المراهقات عبر الإنترنت"، مجلة أخبار الحوادث- مؤسسة أخبار اليوم.

وفاز الزميل أحمد سعد، عن حوار بعنوان"الأخبار" تحاور مكتشف الداء ومبتكر الدواء.. "ألتر"و"شينازى": أنقذنا البشرية من فيروس سى"، جريدة الأخبار – مؤسسة أخبار اليوم.

اقرأ أيضاً|«الصحفيين» تعلن تلقي طلبات الأعضاء للحصول على تأشيرات الحج

وفاز إسلام الشيخ، عن إخراج ملحق بعنوان "جورج حنين..الفن والحرية والتمرد"، مجلة أخبار الأدب - مؤسسة أخبار اليوم.

وعن موضوع "المسيح في الصعيد.. الأخبار تتبع خط سير العائلة المقدسة بجنوب مصر"، فازت الزميلة سارة أحمد جريدة الأخبار –مؤسسة أخبار اليوم.


ومنح محمد الشماع، المناصفة مع عبدالمجيد عبدالعزيز، عن تحقيق مشترك، "رحلة تصوير فيلم" بعنوان " البحث عن مدينة فرعونية مفقودة ..بنيت بموافقة عبدالناصر من أجل النبى موسى،جريدة الأخبار المسائى-مؤسسة أخبار اليوم.

ود.مدحت رشدى مسعد، عن حملة بعنوان "أهم وأخطر القضايا والأزمات التى مرت بالكرة المصرية فى السنوات الأخيرة"، مؤسسة أخبار اليوم، والزميل سيد شليان، عن سلسلة بعنوان "حكايات من دورى المظاليم"، بوابة أخبار اليوم - مؤسسة أخبار اليوم.

ولمياء متولى، والزميل أحمد عبيدو، جريدة الأخبار- مؤسسة أخبار اليوم، عن حملة مشتركة عن العدوان الصهيوني على غزة بدأت بتقرير "حكايات الدم والدموع... هنا غزة".