«هعامل عريسي زي ما بعامل الكلب».. جلا هشام الأكثر إثارة للجدل

نجوم اثاروا الجدل بتصاريحاتهم
نجوم اثاروا الجدل بتصاريحاتهم

حالة من الجدل أثارتها الفنانة جلا هشام خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها الأخيرة حول الزواج وعلاقتها بكلبها والتي تمنت خلالها أن يكون زوجها صديق ومحب لها مثل كلبها.

وقالت  جلا هشام  :« أنا علاقتي بكلبي معينة جدا.. إحنا مرتبطين ببعض جدا كأنه ابني مش كلبي.. أنا لو اتعرضت لأزمة صحية كلبي مش بياكل وبيفضل جنبي ولو عيطت هو كمان بيعيط بالدموع بسبب حزنه عليا.. فبتمنى جوزي يبقى زي كلبي».

واختتمت حديثها قائلة :«أنا هعامل عريسي زي ما بعامل الكلب بتاعي وهيكون سعيد لإني بعامل كلبي حلو أوي.. أنا مش عايزة اخلف ومش حابة أكون أم أنا أم لكلبي فقط».

ووسط كل هذه التصريحات المثيرة للجدل تصدرت الفنانة جلا هشام التريند لتكون على رأس قائمة أغرب تصريحات النجوم والتي ضمت الكثير من التصريحات لفنانين كانوا محط حديث السوشيال ميديا بسبب غرابة تصريحاتهم.

ومنها تصريح الفنانة شيرين رضا خلال حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان «الجونة» حينما علقت على مشوار والدها الراحل الفنان محمود رضا مؤسس فرقة «رضا» قائلة :« أنا البنت الوحيدة في مصر والوطن العربي اللي أبوها كان عايزها تطلع رقاصة وأنا خيبت ظنه ورفضت».

ومن تصريح شيرين رضا إلى تصريح آخر أكثر إثارة للجدل من نصيب الفنانة انتصار والتي كشفت في إحدى حلقات برنامجها «نفسنة» عن مشاهدتها للأفلام الإباحية مؤكدة أن الدول التى بها حجب ومنع لهذه الأفلام تظهر فيها حالات الشذوذ بكثرة.

إقرأ ايضا: بسبب الطلاق والزواج.. 3 نجمات تصدرن التريند

أما الفنان حسين فهمي فكشف خلال لقائه في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني عن أنه دائما ما يحمل سكاتة أطفال «تيتينة» في سلسلته ليضعها في فمه وقت إحتياجه للشعور بالحنان قائلا :«دي عقدة حنان لأن ناقصنى الحنان بعد كل اللي دخلوا حياتي عايز حد يحن عليا.. فهي رمز لعلاقة الطفل بأمه».

وأخيرا كان تصريح الفنانة ياسمين صبري في لقاء لها على هامش افتتاح الدورة الرابعة في مهرجان «الجونة» عن أزمة كورونا قائلة :« الكل معرض للإصابة بفيروس كورونا اللي ياخده ياخده والبقاء للأقوى»