خرج ولم يعد.. تكثيف أمني لكشف غموض اختفاء موظف بالقناطر الخيرية

الموظف المختفي
الموظف المختفي

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، كشف غموض اختفاء موظف خرج من منزله منذ 17 يوما ولم يعود حتي الآن، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا|  بحوزته 166 قطعة.. ضبط عاطل يدير ورشة تصنيع أسلحة بيضاء في بنها

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد ورود بلاغا من "جميل.م.ا " باختفاء نجله "ناصر" 46 سنة موظف.

وأفاد المبلغ في محضر الشرطة أن نجله خرج من منزله مستقلا دراجته النارية ولم يعود وقاموا بالبحث عنه في الأماكن التي يتردد عليها ولدى أقاربهم وأصدقاءه ولم يتم العثور عليه منذ أوئل الشهر الجارى حتى تم العثور على دراجته النارية في إحدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار احد المصارف المائية .

وناشد والده الأجهزة الأمنية بسرعة تكثيف البحث والعثور عليه لكى يعود إلى أسرته حيث إنه متزوج ولديه 4 أبناء، مؤكدا أن نجله المتغيب يتمتع بين أبناء القرية بالشهامة وليست له أي عداءات مع أي شخص في القرية أو خارجها.


فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للعثور عليه وقامت بعمل نشرة بصورته وأوصافه وتوزيعها على الأقسام والمراكز الشرطية وفحص بلاغات الغياب والجثث المجهولة التي يتم الإبلاغ عنها في محاولة للوصول إليه.

وتم تحرير محضر حمل رقم 2914 في 3 مايو 2024 إدارى مركز شرطة القناطر الخيرية.