دورة تدريبية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية 

دورة تدريبية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية 
دورة تدريبية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية 

استقبلت جامعة الدلتا التكنولوجية، برئاسة الدكتور عربى السيد كشك، فريقًا من إدارة التدريب والدعم الفني بإحدى الشركات الصناعية الكبرى.

اقرا ايضا| جامعة الدلتا تنظم الاجتماع الثالث للجنة السلامة والصحة المهنية

تم تنظيم دورة تدريبية مكثفة لعدد 25 طالبًا من طلاب برنامج تكنولوجيا التبريد والتكييف، بحضور الدكتور حمدى قطب رئيس برنامج تكنولوجيا التبريد والتكييف، والمهندس اسلام قنديل، والمهندس أحمد موسى.

وخلال الدورة، تم تدريب الطلاب علي كيفية التعامل مع انظمة التبريد والتكييف المختلفة المستخدمة في المنازل والمصانع ووسائل النقل، وكذلك عمليات الصيانة لهذه الأجهزة وطرق اللحام والوصلات المستخدمة في الوحدات الخارجية والداخلية لجهاز التكييف، كما تم التعرف علي الأدوات والعدد المستخدمة في صيانة وتركيب أجهزة التكييف، وكيفية تقطيع وتركيب مواسير الفريون وعمليات شحن أجهزة التكييف وكيفية معالجة المشكلات بصورة سريعة وفعالة دون إغفال وسائل السلامة العامة.
 
هذا بالإضافة الى تعريف الطلاب على أجهزة القياس المختلفة المستخدمة في أنظمة التبريد والتكييف مثل أجهزة قياس درجة الحرارة والضغط والرطوبة النسبية، فضلًا عن التعرف على قواعد السلامة والصحة المهنية في أنظمة التبريد والتكييف المختلفة.

وأضاف الدكتور كشك: "تحرص الجامعة دائما على توفير أحدث أدوات التكنولوجيا والبرامج التدريبية للطلاب، بالإضافة إلى خلق بيئة تعليمية ملائمة لتجهيز الطلاب نحو الإبتكار والإبداع، وتنمية خبراتهم وقدراتهم؛ لإعداد خريج مدرب قادر على التميز والمنافسة فى سوق عمل المستقبل من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية".