مصطفي خاطر يعيش قصة حب في «محو أمنية»

الفنان مصطفي خاطر
الفنان مصطفي خاطر

يواصل الفنان مصطفي خاطر تصوير أحدث أعماله السينمائية «محو أمنية»، حيث يجسد خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق أفلام ناجحة، ويعيش قصة حب مع أيتن عامر ويرغب في الزواج منها خلال الأحداث.

تفاصيل فيلم «محو أمنية»

فيلم «محو أمنية» يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله مصطفى خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية، والعمل يشارك في بطولته وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.


العمل من بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي ،ويدور في إطار إجتماعي كوميدي، يقدم  خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية .

 مسلسل  «البيت بيتي 2»

في سياق أخر يعرض حاليا للفنان مصطفي خاطر الجزء الثاني من مسلسل  «البيت بيتي» عبر أحدي المنصات الاليكترونية ويشاركة البطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز.
وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي حول شوقي أو بينو «مصطفى خاطر» وبعد أن استقر في العين السخنة يجبر على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية الميراث مع أشقائه وابن عمه كراكيري «كريم محمود عبد العزيز» لكنه يواجه مغامرات مرعبة مع ابن عمه.