مصطفى عبده: هدفنا استغلال الـ"نيوميديا" لصناعة محتوى جاذب للجمهور |فيديو

مصطفى عبده رئيس تحرير البوابة الإلكترونية والأخبار المسائي
مصطفى عبده رئيس تحرير البوابة الإلكترونية والأخبار المسائي

قال الكاتب الصحفي مصطفى عبده، رئيس تحرير البوابة الإلكترونية والأخبار المسائي، "إن ما قامت به الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، من تكريم للقيادات الصحفية السابقة والحالية، هو تأصيل لمعانٍ وقيم نبيلة لقيادات قامت بدورها على أكمل وجه، ولم تتدخر جهداً في الإرتقاء بمؤسساتها"

وأضاف " إن الرؤساء الحاليين، هم امتداد لقيادات جديدة لما تحقق، ودورنا أن نبني على ما تحقق وتقديم جهد أكبر للعمل على النهوض بمؤسساتنا".

وتابع، " إن المواقع الإلكترونية لها دور كبير في معركة صناعة الوعي لمواجهة الشائعات، فنحن لسنا مجرد ناقلين للحدث ولكن نساهم في صناعته، أخبار اليوم مؤسسة عريقة على مدار عقود تبادر دائمًا لها دور مجتمعي كبير جداً، ودورنا الحقيقي هو تنمية هذا الدور من خلال طرح أفكار ومبادرات تخدم أهداف الدولة في التنمية، وهو ما سنقوم بالعمل عليه خلال الفترة القادمة".

وتابع "هناك أيضاً ملفات كثيرة هامة سيتم العمل عليها، من أهمها إقتصاديات الديجيتال، وكيف نستطيع إستغلال الـ"نيوميديا " لصناعة محتوى تفاعلي جاذب ومؤثر في الجمهور".

جاء ذلك خلال إحتفالية الهيئة الوطنية للصحافة بـ "رؤساء مجالس الإدارات والصحف السابقين"، وتكريم رؤساء مجالس الإدارات والصحف الجدد، وذلك بمقر الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة.