غسالة أطباق تكسب 50 ألف جنيه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 الحظ هو أمر يحدث مع الشخص ويكون خارجاً عن سيطرته أو نيّته, دائما نسمع عنه فإما أن يكون حظا سعيدا أو تعيسا، فيقال عن فلان محظوظ أو حظه سيء، لذلك يربط الكثير من الناس مصير حياته بالحظ، ويعتمد عليه في كل أمور حياته. 

المفاجأة أن سيدة تعمل كغسالة أطباق في أحد مطاعم فانكوفر كولومبيا البريطانية, ربحت 50 ألف جنيه في سباق ناشنال, ولم تفكر في المراهنة ولم تشتر هذه التذكرة، وهذه السيدة تدعى «هيلين اورسوليتي» أرملة منذ سنوات من أهالي فانكوفر , ودفعتها الظروف الصعبة إلى غسل الأطباق لتعيش وتربي ابنتها التي بلغت من العمر 7 سنوات .

اقرأ أيضا| أزمة أمشاط تجتاح دولة أوروبية.. شكوى نسائية جماعية

أهداها صديقها التذكرة الذهبية هذخ كانت في نظرها نوع من أنواع الهزار معها , عندما فازت حيث تم الإعلان عن فوزها في الإذاعة فأسرع زملاؤها في المطعم ليحملوا لها هذا الخبر السعيد .
ولكنها لم تصدقه وكانت تعتبره أن هذا الخبر سخرية من صديقها الذي أهداها التذكرة !, وعندما سمعت هيلين الخبر في الإذاعة مرة أخرى وقرأت الخبر في الصحف قضية السهرة مع أصدقائها في شدة الذهول من رمي القدر عليها ثورة هائلة, حسب ما نشر في جريدة الأخبار عام 1956.

حينها قالت هيلين إنها سعيدة الحظ، وتعتني بتربية ابنتها وستسافر لزيارة أمها في النمسا ثم تعود تفكر في مستقبلها بعد أن اصبحت من أصحاب الثروة الطائلة.

جدير بالذكر أن صاحب التذكرة  التي أهداها الي هيلين .. فاز هو الآخر في نفس السباق بـ20 ألف جنيه وهو عامل كهرباء في أحد مراكب بفيكتوريا.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم