المُعتدى عليه في واقعة طبيبة السلام: «مش عشيقها أنا بتاع أنابيب»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت نيابة السلام لأقوال الشاب الذي كان في شقة طبيبة السلام التي سقطت من الطابق السادس، حيث أكد أن كل ما حدث وقيل ظلم وافتراء من جانب المتهمين. 

وأضاف الشاب، أنه لا يعرف السيدة وليس له أي علاقة بها قائلا: " أنا رجل بتاع أنابيب بدخل البيوت أغير الأنبوبة مقابل مبلغ مالي"، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بما حدث.

وأوضح الشاب أنه تعرض والمجني عليها للضرب المبرح من قبل المتهمين وذهبت السيدة إلى شرفة منزلها للاستغاثة إلا أنهم ظلوا وراءها حتى سقطت على الأرض ولم يتركوه إلا بعد أن تدخل الأهالي. 

وأمرت نيابة السلام بحبس ٣ أشخاص ٤ أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم باقتحام شقة سيدة والتعدي عليها بالضرب مما تسبب في سقوطها من الطابق السادس ومصرعها.

وكانت النيابة أمرت بتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها عقب سقوطها من شرفة شقة بالطابق السادس في أحد العقارات السكنية وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات بأحد شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا | استولت على 5 ملايين جنيه.. تجديد حبس «نصابة حلوان»