المتهمون بالتعدي على طبيبة السلام أمام النيابة: اقتحمنا الشقة لنعلمها درسا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى 3 متهمين باعترافاتهم أمام نيابة السلام بأنهم اقتحموا شقة طبيبة واعتدوا عليها بالضرب ما تسبب في سقوطها من الطابق السادس، وقالوا: «بنراقب شقة المجني عليها منذ فترة ولاحظنا استضافتها لشاب يصغرها في العمر ما أثار الشك داخلنا وقررنا الذهاب إليها وطرق الباب حتى نكشف أمرها للجميع وقمنا باقتحام الشقة والتعدي عليها بالضرب لنعلمها درسا لكن فوجئنا أنها ألقت نفسها من شرفة الشقة بالطابق السادس ولم يلمسها أحد أو يدفعها».

اقرأ أيضا | استولت على 5 ملايين جنيه.. تجديد حبس «نصابة حلوان»

قررت النيابة تشريح جثة فتاة لقيت مصرعها عقب سقوطها من شرفة شقة بالطابق السادس في أحد العقارات السكنية وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة النزهة بالسلام وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين قيام سيدة بإلقاء نفسها من شرفة شقة وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع.

ألقت قوات الأمن القبض على 5 أشخاص بينهم سيدة وتبين أنه أثناء تواجد المجنى عليها بالشقة رفقة صديق لها قام صاحب العقار وأخرون بكسر الباب ودخلوا الشقة عنوة وتعدوا بالضرب على صديقها، فقامت المجنى عليها بإلقاء نفسها من الطابق السادس ولقيت مصرعها على الفور وتم نقل صديقها للمستشفى لتلقي العلاج