ضبط مالك شركة يقوم بتزوير المحررات الرسمية بمقابل مادي بالعمرانية

المتهم وبحوزته المضبوطات
المتهم وبحوزته المضبوطات

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج " يقوم بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية وترويجها على راغبي الحصول عليها بمقابل مادي بالعمرانية تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا|  أمن الجيزة يضبط عصابة سرقة الـ«توك توك»

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد قيام مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية وترويجها على راغبي الحصول عليها بمقابل مادي.


وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث العمرانية و الطالبية تبين انه  "له معلومات جنائية" ويقوم بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية وترويجها على راغبي الحصول عليها بمقابل مادي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد أشرف رئيس مباحث العمرانية من ضبطه وعُثر بحوزته على (جهاز كمبيوتر - 2 خاتم شعار جمهورية منسوبان لجهات حكومية -  تقرير طبي ممهور بخاتم شعار الجمهورية - كمية من العلامات المائية والأوراق ممهورة بخاتم شعار الجمهورية منسوبة لجهات حكومية مختلفة).

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات .