صبا مبارك: «أفراح القبة» حالة مختلفة

صبا مبارك وجمال سليمان
صبا مبارك وجمال سليمان

«احيانا أداري ضعفي وإحساسي بظلم الحياة خلف الجبروت والصوت العالي» هكذا وصفت الأردنية صبا مبارك «درية نجار» الشخصية التي قدمتها في مسلسل «أفراح القبة».

وقالت صبا مبارك: بصراحة مسلسل «أفراح القبة» كله حالة مختلفة وفريده وبرغم الإرهاق وعدم النوم وحالة الطوارئ التي فرضها علينا المبدع والمايسترو المخرج محمد ياسين إلا ان ردود الأفعال حول المسلسل سواء من الجمهور او النقاد كانت كافية جدا لإزالة اي تعب، وأضافت أن الادوارالصعبة تجذبها وأن درية خطفتها لأنها شخصية مركبة مليئة بالتناقصات وتحمل كما رهيبا من الحقد والكراهية وفي المقابل تملك جاذبية وبراءة وجه تجبر من حولها علي تنفيذ طلباتها فهي تحمل بداخلها الشر والخير وأحيانا الندم علي ضياع عمرها.


وعن تجربتها مع المسلسل الذي عرض علي الانترنت «فايبر» اكدت انها تجربة لايت كوميدي ونابعة من تكنولوجيا العصر فالمسلسل عبارة عن رسوم متحركة وتظهر فيه كضيفة شرف وقد شجعها علي المشاركة إعجابها بذكاء مجموعة الشباب أصحاب الفكرة وصناعها.. ويدور حول أشخاص يعيشون في غير أوطانهم بسبب العمل أو الدراسة أوالهجرة وتربط بينهم علاقات انسانية وبسبب ارتفاع تكلفة المكالمات يلجأون لاستخدام خاصية الفايبر المجانية للتواصل مع ذويهم وتكشف تلك المكالمات عن علاقات مفككة ومواقف كوميدية وقد عرض خلال رمضان.