نشر أحد جنرالات الحرب العالمية الثانية مجموعة من الصور وصلت إلى 35 صورة من ساحات القتال في فرنسا وألمانيا من الحرب العالمية الثانية لأول مرة.

وسلطت الصور التي نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، الجمعة 21 أغسطس، الضوء على المشاهد الدموية والعنف الذي ساد في أوروبا خلال الحقبة النازية.
وذكرت الصحيفة البريطانية أن الجنرال شارل داي بالمر أمضى معظم فترة القتال على الجبهة الغربية، والتقط صورا من المدن التي دمرها القصف وبالإضافة إلى صورا لجثث هامدة، وبعد أعوام عديدة من الاحتفاظ بالصور مخبأة، نشرها لأول مرة حفيده دانيال بالمر.
وعمل الجنرال بالمر في جزر الهند الغربية البريطانية، ليساعد على إقامة قواعد عسكرية هناك وتشغيل مشاريع المضادة للغواصات في الحرب.
وعندما دخلت الولايات المتحدة الحرب في عام 1941، أصبح بالمر مشارك في خطط غزو أوروبا، وفي عام 1944، عين رئيسا لهيئة أركان الفرقة المدرعة الثانية، التي شاركت في غزو نورماندي.
وفي أكتوبر 1944، نقل كرئيس لأركان الفيلق السادس، حيث تمت ترقيته إلى عميد.
وتقاعد الجنرال في عام 1962، واستقر في واشنطن حيث عمل لعدة سنوات كمستشار عسكري، ومات في عام 1999 من سكتة قلبية في منزله ودفن في مقبرة أرلينغتون الوطنية.
وكانت صوره من الحرب العالمية الثانية ممنوع نشرها لأنها كانت تعتبر سرية، لكن عائلته نشرتها الآن بعد عرضها على الرقابة التي صرحت بنشر عدد منها.