لينا الطهطاوي تحتفل بزفافها بحضور نجوم الفن

لينا الطهطاوي ومحمد فرج
لينا الطهطاوي ومحمد فرج

احتفلت مساء أمس مقدمة البرامج لينا الطهطاوي ومحمد فرج بزفافهما أمس الخميس، وسط حضور العديد من مشاهير السوشيال ميديا إلى جانب مجموعة من الفنانين، حيث أحيا الزفاف الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي والمطربة بوسي.

وحرصت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها فرح علي حضور الزفاف كونهما أصدقاء مقربين من لينا.

وأعلن محمد فرج يوم 15 ديسمبر 2023، خطوبته من المذيعة لينا الطهطاوي، وذلك عبر حسابه الشخصي إنستجرام، ونشر بعض الصور لهما من لبنان، وبعد خمس أشهر من الخطوبة احتفلا بزفافهما أمس.

لينا الطهطاوي هي مذيعة مصرية من مواليد 26 نوفمبر 1995، تبلغ من العمر نحو 29 عامًا ووالدها الملحن المعروف طارق طهطاوي، وتخرجت في كلية الإعلام جامعة القاهرة.

سبق لـ لينا الطهطاوي الزواج إذ أنها تزوجت من قبل من رجل الأعمال رضا الجوهري عام 2019، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة.

كانت لينا لاعبة كرة قدم حيث لعبت أكثر من رياضة منذ أن كانت في المدرسة، ولحبها الشديد لمجال الإعلام كانت في الوقت نفسه تتدرب في إذاعة نجوم إف إم حتى تعرضت لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، فغيرت مجالها للإعلام، واتجهت للإذاعة كمراسلة كرة قدم وعملت مراسلة فترة كبيرة، وعانت من صعوبات كثيرة خاصة أن المجال لا يعمل به فتيات إلا بشكل نادر.

وأول برنامج رياضي قدمته هو صباح المونديال لمدة شهر فقط أثناء كأس العالم بروسيا عام 2018 على شاشة ON، وحققت نجاحًا بمشاركتها في برنامج كابيتانو مصر عبر قناة ONtime sport، كما لها تجربة برنامج كلاكيت في الراديو وهو برنامج فني وأجرت لقاءً مع الفنان محمد هنيدي، وتقدم حاليًا أخبار ON Time المذاع على ONTIME sports.