رئيس الزمالك يوجه رسالة للجماهير بعد التتويج بالكونفدرالية

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك

وجه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة خاصة إلى الجماهير البيضاء بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نظيره فريق نهضة بركان المغربي بالفوز إيابًا 1/0، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهاء مباراة الذهاب بالخسارة 2/1.
ونشر حسين لبيب بيانا رسميا على صفحته جاء نصه كالتالي: «الزمالك أولا خالص التهنئة لجماهير وأعضاء النادي العظيمة بمناسبة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم».

أردف: «و ننحني احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمه حبا صادقا لنادي الزمالك  و كان لدعمهم اللامحدود للفريق ابلغ الاثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطوله الغالية واليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الاول ونؤكد لهم ان تمثيلكم شرفا نفخر به و دعمكم سيبقى دوما دينا في اعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لاسعادكم».

تابع :«كما يتقدم المجلس بالتهنئة لأبطال المشهد صناع النصر من اللاعبين واعضاء الجهاز الفني والطبي والاداري ويتوجه اليهم بكل الشكر على ما  قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد».

أتم: «وندعوا الجميع الي التكاتف لرفع شأن النادي وحصد مزيد من البطولات ولنصنع معا مستقبلا افضل يليق بالنادي وجماهيره.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

وتعتبر بطولة الكونفدرالية هي الاولى للأبيض في عهد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب منذ انتخاب المجلس 20 أكتوبر الماضي.

وبذلك ينجح الزمالك في التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق وتوج به المرة الأولى عام 2019 وعلى حساب نهضة بركان أيضًا.

وبعد التتويج بلقب الكونفدرالية يصبح الزمالك الفريق المصري الوحيد الذي يتوج بالكونفدرالية مرتين في تاريخه.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.