دنيا المصري: العوضي رشحني لدور«سميحة» وبتشتم في الشارع بسبب عرب

دنيا المصري و يمني بدراوي
دنيا المصري و يمني بدراوي

أكدت الفنانة دنيا المصري، أن الفنان أحمد العوضي، هو من رشحها لدور سميحة في مسلسل "حق عرب"

جاء ذلك في برنامج حواديت الناس مع الإعلامية يمني بدراوي، مؤكدة أنها أحبت دور سميحة بمجرد ما قرأته في السيناريو، وهو مكتوب على الورق قبل أن تجسده،  ومنذ البداية استعانت بالسيناريست محمود حمدان، وقلت له : "حعمل سميحة ازاي". 

اقرأ أيضًا| المركز القومي للسينما يفتتح نادي سينما الإسماعيلية |الصور


"حق عرب" فاتحة خير عليا ووفاء عامر توقعت نجاحي

 وأشارت  دنيا إلى أن أول مشاهدها في مسلسل "حق عرب"  كانت مع  الفنانة الكبيرة وفاء عامر والفنان العظيم  رياض الخولي، مؤكدة أن  وفاء عامر قالت لها " لو عملتي الدور ده  بيقين شخصي وحب هتروحي  في حتة تانية"، وبالفعل تحقق كلامها، فقد أصبح مسلسل" حق عرب" فاتحة خير عليها، ومن الممكن أن تصفه بأنه نقطة تحول في حياتها الفنية، فقد وصل نجاح العمل وتميز شخصية سميحة الي انها تعرضت للشتائم  في الشارع بسبب صراعها مع عرب.

 وعن بيتم شاركتها في مسلسل" بيت الرفاعي" مع النجم أمير كرارة، قالت إنها جسدت شخصية  داليا زوجة الفنان أحمد رزق، وهي شخصية عكس دور سميحة تماما، مشيرة الي ان اصعب مشاهدها في المسلسلين، كان مع شخصية سميحة، وتحديدا وهي تتعرض للضرب، وايضا مشهد رشها للعوضي بالمياه، بالاضافة الي مشهد الخيانة  ومشهدها وهي تأخذ بصمة والدها.

 وأشارت دنيا المصري الي انها تحب  مسلسلات ال 30حلقة لأنها تمنح فرصة كبيرة للممثل أن يعيش بداخل الشخصية لفترة، مؤكدة انها تكتسب المزيد من الخبرات، والبطولة المطلقة لها وقت ولكل وقت اذان. 

وعن أحلامها قالت إنها تتمنى تقديم أعمال سينمائية متميزة، لأن السينما بها تفاصيل كثيرة، قائلة : "نفسي اعمل عمل سينمائي افرش فيه عضلاتي الفنية".  

 وقالت إنها ترى ان مديحة كامل وسناء جميل من اجمل الشخصيات الفنية، ولكنها تتمنى في النهاية ان تكون دنيا المصري.

 وأوضحت أن الجمهور ما زال يناديها بأسماء شخصياتها  مثل فردوس وريتال وسميحة  وداليا، وأن هناك عدد من الفنانين لهم فضل كبير عليها  منهم مي عز الدين
 والفنانة لوسى التي جسدت دور  والدتها في البيت الكبير، فهي نجمة كبيرة تتمتع بالخبرة.