قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يودع كأس تونس أمام «فريق مغمور»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


واصل الترجي التونسي نتائجه المهتزة قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما ودع كأس تونس من دور 32 يوم الأربعاء عقب خسارته أمام محيط قرقنة "درجة ثانية" بنتيجة 2-1.

وبادر محيط قرقنة بالتسجيل عن طريق جعفر موسى في الدقيقة 69، لكن ياسين مرياح أدرك التعادل للترجي في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1 - 1، وخلال الوقت الإضافي فجر محيط قرقنة مفاجأته المدوية، بعدما أضاف الهدف الثاني بتوقيع محمد أمين زيتوني في الدقيقة 112، ليطيح بالترجي مبكرا من المسابقة.

وتواصلت عقدة الترجي مع لقب كأس تونس، بعدما عجز عن التتويج بالمسابقة للموسم الثامن على التوالي، حيث يعود آخر لقب فاز به في البطولة إلى موسم 2015 - 2016، علما بأنه البطل التاريخي للمسابقة، التي حمل كأسها 15 مرة.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا:

وتقام مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل، على ملعب حمادي العقربي في رادس، بينما يقام إياب نهائي النسخة الحالية من البطولة، يوم السبت الموافق 25 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في مصر.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي بالفوز بثلاث أهداف دون رد في مباراة الإياب  بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب بينما تأهل الترجي بعدما فاز على نظيره صن داونز (1-0) إيابًا، ليكرر تفوقه في الذهاب ويحسم المواجهة بنتيجة (2-0) في مجموع المباراتين.