جامعة القناة تشارك في تنظيم البطولة العربية الـ 20 لألعاب القوى

جامعة القناة
جامعة القناة

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن مشاركة 100 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية في تنظيم البطولة العربية العشرون للشباب والشابات في الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري، متمنياً لطلابه من فريق المتطوعين النجاح في مهمتهم والتمثيل المشرف للجامعة في كافة البطولات التي يشاركون بها.

تأتي المشاركة - بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

استقبل الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية، وفد من الإتحاد المصري لألعاب القوى وذلك في إطار الاستعدادات للبطولة العربية العشرون للشباب والشابات والتي تعقد خلال  الفترة من 8 الي12مايو.

ضم وفد الإتحاد المصري لألعاب القوى الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الإدارة الإتحاد المصري لألعاب القوي، والكابتن محمد أبو فندي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لألعاب القوي، والدكتور محمد عبدالرؤوف المدير الفني للاتحاد  المصري لالعاب القوي، والدكتور أحمد السيد متولي مدرب منتخب مصر العاب قوي، والكابتن محمد حسين مدرب منتخب مصر العاب قوي

وتم مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بمشاركة الطلاب مع  الدكتور ماجد محمد السعيد العزازي عميد الكلية، والدكتور محمود شعيب رئيس قسم ألعاب القوي بالكلية، والدكتور محمد فتوح غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وعلى هامش اللقاء - تم مقابلة الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلميه لوزارة الشباب والرياضة، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للجنة الأولمبية والدكتوره كوثر الموجي عضو اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة.

كما تم بحث التنسيق والتعاون بين الكلية والإتحاد المصري لألعاب القوي في مشاركة الكلية بحفل الإفتتاح والتنظيم كافة البطولات الدولية القادم التي تقام على ملاعب محافظة الإسماعيلية.

ومن المنتظر أن يشارك 100 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية بواقع 50 في طابور العرض، و 50 من المتطوعين.

وقدم وفد الاتحاد الشكر لأسرة كلية التربية الرياضية على حسن الإستقبال وكرم الضيافة والتعاون على نجاح البطوله ومشاركة الطلاب في هذا الحدث.

يُذكر أن البطولة العربية العشرون لألعاب القوى للشباب والشابات تُقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة على ملاعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية وبمشاركة 17 دولة عربية.

اقرأ أيضا|الأمين المساعد لـ «البحوث الإسلامية»: نحتاج مناهج تربية تكنولوجية لتحصين الشباب