ياسمين عبدالعزيز عن أصعب موقف تعرضت له: «لن أكرر التجربة مرة أخرى»

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حلت  الفنانة ياسمين عبدالعزيز ضيفة في الجزء الثاني من برنامج "صاحبة السعادة"الذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس على قناة "dmc" ومنصة "Watch It".

وكشفت ياسمين عبدالعزيز عن أصعب المواقف التي تعرضت لها بسبب مشهد كوميدي، قائلة: "قدمت مشاهد خطيرة في فيلم رشة جريئة من اماكن مرتفعة وكنت صغيرة، ولكن لم أكرر تلك التجربة مرة أخري الان ".

وتابعت: " وقعت وحدث كسر في انفي بسبب مشهد اكشن في أحدي افلامي فقررت عدم تجربة ذلك مرة أخري".

واختتمت: "السقوط كان صعبة والاصابة أصعب بالاضافة الي ان لم أحب الفيلم الذي قمت فيه تلك المشهد لاني أصبحت الان أخاف علي نفسي بشكل اكبر".

حلقة صاحبة السعادة مع ياسمين عبدالعزيز تريند منصات التواصل بمشاهدات مليونية

واكنت قد تصدرت حلقة النجمة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc"، التريند في موقع الفيديوهات الأشهر اليوتيوب، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة التي تذاع على جزئين، حيث كانت الحلقة الأولى يوم مسا الاثنين الماضي.

وجاء التصدر للبرنامج من خلال عدة كلمات بحث على منصة يوتيوب، ومنها "صاحبة السعادة" و"ياسمين عبدالعزيز" و"إسعاد يونس صاحبة السعادة" وكذلك "أحمد العوضي" زوج النجمة ياسمين عبدالعزيز والذي تحدثت عنه أمس خلال الحلقة. 

فيما تصدر "تريند" مقاطع الفيديو بكاء ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في تصريحات لأول مرة حول انفصالها عن أحمد العوضي، لتتصدر الحلقة التريند الأول والثالث والرابع خلال الساعات الماضية. 

وعلى موقع فيسبوك، سجل مقطع فيديو لياسمين عبدالعزيز وهي تحكي لأول مرة تفاصيل انفصالها، مشاهدات مليونية، حيث سجل أكثر من 8 ملايين مشاهدة على الحساب الرسمي لمنصة "ووتش إت" وسط تفاعل تخطى الـ200 ألف. 

وكان برومو الحلقة قد حقق التريند رقم 1 في يوتيوب فور عرضه الأسبوع الماضي، برنامج "صاحبة السعادة" من إنتاج قناة dmc ويعرض يومي الاثنين والثلاثاء الحادية عشر مساءً من كل أسبوع.

اقرا ايضا | مفيدة شيحة: الميديا تضغط على ياسمين عبدالعزيز والعوضي للعودة مرة أخرى