صدقي صخر يكشف مواصفات فتاة أحلامه.. وسبب لجوئه لطبيب نفسي

صدقي صخر
صدقي صخر

نجح النجم صدقي صخر في خطف قلوب الجماهير خلال وقت قصير بأدواره المميزة وموهبته في التمثيل، وفي أحدث ظهور له ببرنامج "كلمة أخيرة"، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، كشف عن العديد من تفاصيل حياته الشخصية والعملية.
 

وقال صدقي صخر عن كواليس مسلسل كامل العدد: "سعيد جدًا برد الفعل حول دوري في مسلسل كامل العدد، ولم أتوقع رد الفعل الكبير حول صورتي مع جيهان الشماشرجي، خاصة أني لم يسبق لي الزواج".

وعن شخصية المحامي في مسلسل "صوت وصورة" قال: "دور المحامي دور صعب جدًا ومشهد المرافعة كان تقيل جدًا وطويل قائم على الحفظ والمصطلحات ومخارج الألفاظ في اللغة العربية وكان يحمل الكثير من الجهد".


وتابع: "كان دور مليء بالتفاصيل حتى شكل المحامي وطريقته ونبرة الصوت كل ده كان جهد ومذاكرة ولما بشوف المشهد بقول إزاي عملت ده كله".

وتابع: "دور المحامي عمل طيف كبير، ممكن اشتغل فيه"، وعن شغفه القادم قال: "مش عارف بالضبط عاوز أفضل إنسان شغفي الحقيقي ابقى إنسان أكتر لأن رحلتنا منذ البداية منذ الميلاد وحتى الموت هي رحلة لنكون الأفضل سواء في شغلنا أو شخصيتنا أو تعاملنا وده مش منفصل والشغف في العمل لا ينفصل عن شغفي بشخصيتي واهتمامي بالمجتمع الذي حولي".

اقرأ أيضا| فيلم «The Fall Guy» يحقق 65 مليون دولار إيرادات عالمياً

وذكر أنه لا يسعى للمنافسة وما يهمه مبدأ التشارك قائلاً: "مش بعترف بالمنافسة أنا شايف التشارك أفضل وأن الجميع ينهض   بمساعدة الآخرين بالذات في مجال التمثيل مافيش حاجة اسمها أحسن ممثل لكن فيه ممثلين كتير كل واحد بيؤدي بشكل مختلف لكن مش أحسن".

صدقي صخر يتحدث عن حياته الشخصية

كما علق  الفنان  صدقي ضخر، على الجدل الذي أثير على السوشيال ميديا بعد نشره صوراً تجمعه بـ«جيهان الشماشرجي» طالباً يدها في كواليس تصوير مسلسل كامل العدد + 1، قائلاً: "عملت ردود فعل واسعة وأنا مش متجوز ومش لابس دبلة في إيدي"، ورداً على سؤال لميس الحديدي هل تزوجت في وقت سابق قال مازحاً: "مش فاكر".

وأكد خلال اللقاء، أنه يحب أن تكون لديه عائلة وأنه يبحث عن بنت الحلال لكن بمواصفات معينة.

وكشف عن تلك المواصفات قائلاً: "أنا مش متجوز وقبل كده مش فاكر أحب يبقى عندي عيلة لكن فين بنت الحلال، مواصفات بنت الحلال أهم حاجة تبقى طيبة وقلبها حنين ودي ميزة مهمه جداً وأن تكون في مرحلة من النضج في حياتها ورحلتها بحيث تكون عملت شغل كويس تحاول تفهم طباعي ولديها  فكرة التصالح مع النفس وذكية ومثقفة".

ومازحته الحديدي قائلة: "أنت كده عاوز تعملها اختبار"، ليرد: "بيبان في قعدة أنا مش ماشي بدور على بنت الحلال والمثل بيقول الحاجة بتيجي وأنتي مش بتدوري عليها   لكن عيني مفتوحه طول الوقت علشان الاقيها".

وعن تعامله مع الغيرة في حال الارتباط والمعجبات به علق قائلاً: "الغيرة مجهود مشترك بين الرجل وحبيبته صحيح جزء منها هو ثقة الفتاه بنفسها لكن ايضاً فيه جهد كبير على الرجل ولازم أحسس الشخصية اللي معايا بإحترامها وأهمية وجودها في حياتي وأن أثبت أن الاحترام قائم في وجودها وغيابها".

واصل: "لازم أخد بالي من تصرفاتي في الأماكن العامة وأن يكون هناك خط معين بين الاحترام واللطف والود وأن لايتجاوز هذا الخط".

عن أسباب لجوئه للطبيب النفسي

وقال: "أول كلمة بيسالها الطبيب أنت جاي ليه ؟ كل مرة حتى لو بدأت معاه من فترة طويلة وأنا عانيت من صدمات في حياتي ومواقف خلتني أروح للطبيب النفسي زي حد يموت في العيلة أو يحدث موقف صعب هي مواقف  بتخلي الواحد يقف ويحس أنه محتاج مساعدة متخصصة من طبيب مش هيعرف الانسان وقتها  يعدي منها بالاعتماد على النفس فقط".

 وأكمل : "الدكتور رحلة هي رحلة بمساعدة الطبيب يخوضها  الاتنسان مع نفسه".

وعن ملامح الاكتئاب الذي يشعر حينها بضرورة مراجعة الطبيب قال: "أنا الاكئتاب بتاعي خادع مش بيوقف حياتي بل بالعكس بحاول أكمل أزق نفسي أكتر بس بتتعمل بوتيرة كأني إنسان آلي وبفضل أكمل لكن بيبان للي حواليا أن عطائي مش هو وشغفي مش هو".

 ورداً على سؤال الحديدي هل يفضل صدقي صخر الحرية على الزواج قال: "بحب الحرية جداً وبحترمها لكن الحفاظ عليها يكون مع الشريك المناسب اللي واصل لدرجة كبيرة من الوعي والثقة هنقدر إحنا الاتنين نكون أحرار بدون ان يقيد الاخر".

وأتم : "أعتقد في العلاقات من المهم جداً إحترام الطرفين لمساحة الاخر وهي مساحة يقوم فيها بأنشطة ويلتقي فيها بالاصدقاء".

وعن آخر أعماله

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان صدقي صخر مسلسل كامل العدد2، ومسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي وشارك في العمل كل من أحمد فهيم، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي وآخرين.