سعادة أهلاوية باستمرار الانتصارات المحلية

«أفشة» صداع جديد فى رأس «كولر»

سعادة أهلاوية باستمرار الانتصارات المحلية
سعادة أهلاوية باستمرار الانتصارات المحلية


بسعادة استقبل الأهلاوية ثلاثية فريقهم فى مرمى الجونة فى سهرة كروية ممتعة أهداها نجوم المارد الأحمر لعشاقهم، وحققوا مكاسب كبيرة أهمها استمرار الانتصارات المحلية فى بطولة الدورى المحببة للفريق وتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد الإسماعيلى والذى سبقه خسارة الديربى المحلى من الزمالك.


انطلاقة جديدة عمل عليها الخواجة أهم ما يميز الفريق خلال الفترة الحالية وحالة من الانضباط فرضت نفسها حتى على الصعيد الإفريقى قبل مواجهة مازيمبى والإطاحة به من قبل نهائى دورى الأبطال الإفريقى والتأهل لمواجهة الترجى، وحاليا يجنى كولر الثمار بثلاثية فى مرمى الجونة بعد فوز بأداء غير مستقر على الإسماعيلي، والأهم استعادة تألق الأوراق الرابحة إمام عاشور بعد العودة من الإصابة وظهوره بمستوى أثلج صدور الأهلاوية قبل النهائى الإفريقى المنتظر والصدام مع الترجى، ومن أبرز لقطات مباراة الجونة التى شهدت احتفالات كبيرة على السوشيال ميديا لحظة ارتداء النجم التونسى المحبوب على معلول لشارة كابتن الأهلى بعد خروج كريم نيدفيد.


بعيدا عن الإيجابيات أبرز السلبيات كانت تسريبات عن استمرار غضب مجدى أفشة الذى يضغط بمنتهى القوة للمشاركة بعد استبعاده للمرة الثانية على التوالى من قائمة مباراة الجونة لأسباب فنية بعد مباراة الإسماعيلى، وتطايرت أخبار حول غضب اللاعب من الاستبعاد المتكرر والخروج من القائمة خلال مباراتى الإسماعيلى والجونة الأخيرة.. وهناك حالة غضب مستمرة تجاه اللاعب لم يتجاوزها الخواجة خاصة أن أفشة لم يُبد رضاه رغم اعتذاره الروتينى على الاعتراض، ورد كولر على استبعاد أفشة الذى تحول إلى صداع جديد فى رأس الخواجة بعد أزمات كهربا والشحات وقال إن استبعاد أفشة لأسباب فنية وإن عليه بذل المزيد من الجهد فى التدريبات للعودة للقائمة، وأضاف الخواجة أنه يناقش عددًا من أعضاء الجهاز الفنى قبل كل مباراة من يستحق الفرصة والأكثر بذلا للمجهود وأى لاعب يتطور مستواه ويواصل الاجتهاد يجد مكانه مضمونا فى القائمة.


وعن المباراة بشكل عام أبدى كولر سعادته بالفوز وبالمستوى الجيد الذى ظهر به فريقه والفوز بثلاثية، وأشاد بالروح داخل الملعب والتركيز والرغبة فى الفوز التى ترجمها اللاعبون. على جانب آخر واصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى زعيم الثغر غدا فى الدوري، ويرى كولر أنها مباراة قوية مع فريق مميز ويخطط لعبور آمن يضمن استمرار الانتصارات وزيادة رصيد الفريق من النقاط واستعادة الصدارة .. وعكف الخواجة على دراسة زعيم الثغر من الملخصات واستقر على خطة المواجهة وواصل تحفيظها للاعبين.