رئيس نقابة الخدمات الإدارية: نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص من أجل صناعة مستدامة

هشام فاروق المهيرى  نائب رئيس اتحاد عمال مصر
هشام فاروق المهيرى  نائب رئيس اتحاد عمال مصر

أشاد هشام فاروق المهيرى، نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية، بتنفيذ المؤسسات والمعاهد والمركز التثقيفية والتعليمية التابعة للتنظيم النقابى لحزم الاستثمار فى جموع القوى البشرية من حيث نشر ثقافة مفاهيم التدريب التحويلى الذى يتماشى وأشكال سوق العمل التكنولوجى الذى  كان له مفعول السحر فى تغيير نمطية الموظف بعد تطويع التقنيات الحديثة لصالح دولاب العمل مما أسهم فى تجهيز العمالة المدربة تكنولوجيا لاستكمال تعمير مكتسبات الجمهورية الجديدة من حيث زيادة الانتاج  .

اقرأ أيضا | برلماني: كلمة الرئيس في عيد العمال كشفت عن المكاسب التي يتمتع بها عمال مصر

 

 أضاف فى تصريحات صحفية بمناسبة ذكرى الاحتفال بأعياد العمال أن توجيه فكر الصانع واستعداده  لهجرة الآلات المتقادمة بصناعات الحديد والصلب والنسيج وغيرها خلقت عاملا جاذبا للاستثمار .

شدد على أن التنمية الشاملة التى تدب فى  ربوع مصر وتشهدها البلاد طولا وعرضا ساهم فى اتساع رقعة التعمير وأصبح سكانها يعيشون على نحو ١٥% من المساحة الكلية للدولة بدلاً من ٧% خلال الفترة السابقة مؤكدا  أن المشروعات القومية القائمة مثل المدن الجديدة ساهمت فى خلق تلك المساحات بالاضافة الى أنها وفرت فرص عمل متنوعة تصل الى ٥ ملايين بشكل مباشر وأضعافهم بشكل غير مباشر.

وثمن مبادرة " ابدأ " لدعم توطين الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات وذلك من خلال تعزيز دور القطاع الخاص الوطني في توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر .

 تعهد  "المهيرى" بالانابة عن عمال مصر  والخدمات الادارية والاجتماعية خاصة  بالسير قدما نحو تلبية احتياجات سوق العمل من خلال العمل على تنمية شعار "عقل يبتكر.. ويد تعمل".

ثمن "المهيرى" تضافر جهود الشراكة بين الدولة ممثلة فى التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص والذى جاء عبر توجيهات القيادة الساسية من أجل بناء مستقبل مستدام صلب يصب فى صالح الاقتصاد القومى .