بيونسيه وابنتها مفاجأة النسخة الجديدة من «الأسد الملك»| فيديو 

 فيلم الأسد الملك
فيلم الأسد الملك

أعلنت شركة "والت ديزني" عن عرض النسخة الجديدة من فيلم "الأسد الملك "the lion king" والذي تستقبله دور العرض السينمائية في 20 ديسمبر المقبل بعنوان "موفاسا: الأسد الملك Mufasa: The Lion King". 


يبدأ الفيلم من حيث انتهى آخر إصدار فيلم المغامرات "الأسد الملك" لعام 2019، الذي يروي قصة الأسد الصغير سيمبا ورحلته ليتعلم الشجاعة بعد مقتل والده غدراً على يد عمه الطامع في السلطة.

وسوف يتتبع الفيلم الدرامي الموسيقي الأمريكي قصة سيمبا، بعد أن أصبح ملكاً لأراضي الكبرياء، مصمم على أن يتبع شبله آثار أقدامه بينما يتم استكشاف أصول والده الراحل موفاسا، وفيلم "موفاسا: الأسد الملك" من إخراج باري جينكينز، وكتبه جيف ناثانسون، وإنتاج والت ديزني بيكتشرز وباستيل برودكشنز.

اقرأ ايضا|تعرف على إيرادات أفضل الأعمال السينمائية التنافسية في شباك التذاكر العالمية

ومن المقرر أن تكون ابنة بيونسيه مفاجأة النسخة الجديدة، حيث يشهد العرض الجديد من فيلم المغامرات "موفاسا: الأسد الملك" بطولة بيونسيه، البالغة من العمر 42 عاماً، التي ستعيد دورها بشخصية نالا من فيلم 2019، بينما ستؤدي ابنتها بلو إيفي، البالغة من العمر 12 عاماً، صوت ابنة الملك سيمبا، والملكة نالا، وسوف تدعى كيارا، وهي شخصية ظهرت آخر مرة في فيلم الرسوم المتحركة The Lion King II: Simba's Pride عام 1998.

وسيقوم بعض الممثلين بإعادة تمثيل أدوارهم مثل تيمون وبومبا من فيلم الأسد الملك لعام 2019 وهما بيلي أيشنر وسيث روجن. كما تم الإعلان أيضاً عن انضمام ثانديوي نيوتن، أنيكا نوني روز، كيث ديفيد، مادس ميكلسنن وتيفاني بون كجزء من طاقم التعليق الصوتي.


ويعود جون كاني بالصوت الذي يروي قصة موفاسا لحفيدة الأسد كيارا، ويقول في المقطع الدعائي: "تبدأ هذه القصة بعيداً عن الجبال والظلال، على الجانب الآخر من الضوء.. أسد سيغير حياتنا إلى الأبد".


هذا وقد تم إصدار الإعلان التشويقي للفيلم في الساعات القليلة الماضية، مصحوباً بهذا التعليق: "سيمبا، بعد أن أصبح ملكاً للأراضي، عازماً على أن يتبع شبله آثار أقدامه بينما يتم استكشاف أصول والده الراحل موفاسا".

سوف يعرض الفيلم الأغاني الأصلية للين مانويل ميراندا، يتضمن المقطع الدعائي مقتطفات من غناء أسطورة الموسيقى الجنوب أفريقي Lebo M من "Circle of Life" للفيلم الأصلي.

يذكر أن "رحلة الأسد سيمبا وأصدقاؤه" بدأت منذ عام 1994، وحققت نجاحاً هائلاً سواء على مستوى النقاد أو الجماهير أو بلغة شباك التذاكر. مما دفع القائمين على العمل لإعادة إنتاج الفيلم، بالإضافة لعملين تلفزيونين.