مواجهة نارية بين يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان


يستضيف ملعب "يوفنتوس أرينا" في مدينة تورينو، مواجهة نارية بين يوفنتوس وضيفه ميلان، اليوم السبت الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل ميلان المركز الثاني برصيد 69 نقطة، فيما يتواجد يوفنتوس افي لمركز الثالث برصيد 64 نقطة، ويسعى فريق "السيدة العجوز" إلى تحقيق فوز يقربه من مركز الوصافة الذي تخلى عنه منذ وقت ليس ببعيد في الموسم الجاري لصالح ميلان.

من جانبه، يسعى ميلان لمصالحة جماهيره بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي وخسارة ديربي المدينة أمام إنتر، من خلال تحقيق فوز سيضمن للفريق مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وضمن إنتر ميلان التتويج باللقب رقم 20 في تاريخه، حينما تغلب على جاره وغريمه التقليدي ميلان 2 / 1 في الجولة الماضية للمسابقة، ليصبح اللقب التاريخي مرتبطا بفوز غال على الجار اللدود، في واقعة لن ينساها جماهير الأزرق والأسود طوال التاريخ، وستصبح أكثر ما يميز هذا اللقب الغالي على قلوب جماهيره.

وحقق إنتر ميلان لقبه الثاني هذا الموسم، بعدما توج بكأس السوبر الإيطالي في يناير الماضي في المملكة العربية السعودية، وذلك للمرة الثالثة على التوالي، ومع تحقيقه لقب الدوري أيضا، لم يعد بمقدور أحد منافسته في إيطاليا في الوقت الحالي.