رئيس حزب إرادة جيل يشيد بكلمة الرئيس خلال إفطار الأسرة المصرية

النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل
النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

أشاد النائب تيسير مطر- رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا بالتصريحات الهامة التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال إفطار الأسرة المصرية والذي حضره عدد كبير من مختلف الرموز المصريه الوطنيه الفكريه والسياسية والحزبية والدينية والإعلامية.

وقال النائب تيسير مطر لقد تشرفت اليوم بتلقي دعوة وحضرت هذا اللقاء الهام واستمعت جيدا إلى الرسائل الهامه التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الشعب المصري وخاصة تاكيده أن الشعب المصري هو المعلم وهو البطل وأنه قادر على عبور كافه التحديات التي تواجه مصر حاليا.

اقرأ أيضاً| «حزب مصر ٢٠٠٠» الرئيس أكد في حفل إفطار الأسرة المصرية على ثوابت الدولة في الإصلاح   

وقال النائب تيسير مطر، إن رسائل الرئيس التي وجهها اليوم للشعب المصري تحمل العديد من المعاني والدلالات وفي مقدمتها أن الأمة المصرية العريقة هي التي بدأت التاريخ وصنعت الحضارة وكانت رمزا للقوة وأن إرادة المصريين صنعت دولة ديمقراطية وأن الاستمرار في تنفيذ إجراءات إصلاح المسار الاقتصادي قضية هامة لعبور الأزمة الاقتصادية.

وأشاد النائب تيسير مطر بالتحية التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لرجال القوات المسلحة المصرية وكل علماء مصر وإعلاميها ومثقفيها.