بـ 1500 وجبة ساخنة.. «مستقبل وطن» يبدأ حملة إفطار مسافر في الإسكندرية

حملة إفطار مسافر
حملة إفطار مسافر

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية حملة "إفطار مسافر"، اليوم السبت؛ بتجهيز أكثر من 1500 وجبة ساخنة ومتكاملة وتوزيعها على الصائمين من المارة والمسافرين داخل محطة قطار "محطة مصر"، بالتعاون بين أمانات العمل الجماهيري والمتابعة والتواصل الإجتماعي والإعلام.

اقرأ أيضا | «أهل الخطوة» بالإسكندرية

وقال النائب رزق راغب ضيف الله أمين حزب مستقبل بالإسكندرية وعضو مجلس النواب، إنه منذ بداية شهر رمضان أخذت الأمانة على عاتقها تنفيذًا أهداف ومبادرات الحزب، ومنها حملة "إفطار مسافر" حيث تم تجهيز وجبات إفطار ساخنة، وتوزيعها على الصائمين المسافرين داخل محطة القطار لكي يتمكنوا من الإفطار أثناء السفر.

وأشار أمين الحزب إلى أن أمانة الإسكندرية مستمرة فى إطلاق المبادرات خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لدعم المواطن البسيط.
ومن جانبه، قال النائب خالد شلبي أمين التنظيم وعضو مجلس النواب، إن حملة "إفطار مسافر" التي أطلقتها الأمانة اليوم وذلك فى إطار دور الحزب ودعم مسيرة العطاء وتنفيذا لتعليمات المركزية، حيث تم توزيع وجبات ساخنة على القطارات داخل محطة مصر، وذلك بالتعاون بين أمانة العمل الجماهيري، وأمانة المتابعة والتواصل الإجتماعي.

وأشار إلى أن هذه الحملات والمبادرات تأتي في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

جاء ذلك بحضور حسنى حافظ أمين العمل الجماهيري بالإسكندرية، ومحمد سعيد جويلي أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بالإسكندرية، ومحمد صابر عبداللاه أمين مساعد أمانة إعلام الإسكندرية، وأعضاء هيئة مكاتب الأمانات.