يكفيه التعادل| سان جيرمان يلتقي لوهافر في لقاء حسم الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


يلتقي فريق باريس سان جيرمان، أمام نظيره لوهافر، في مواجهة حاسمة تقام اليوم السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

يتربع باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 69 نقطة، جمعها من 30 مباراة؛ حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 9 مواجهات وخسر لقاء وحيد، بفارق 11 نقطة كاملة عن موناكو صاحب المركز الثاني.

بينما يحتل لوهافر المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة؛ حيث لعب 30 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 10، وخسر في 14 مباراة.

يسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة انتصاراته أمام لوهافر بعدما اكتسح مؤخرا مضيفه فريق لوريان بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الماضية؛ حيث يكفيه التعادل، لحسم تتويجه بلقب الدوري الفرنسي للمرة 12 في تاريخه.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لوهافر بالدوري الفرنسي

في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
خط الدفاع: نونو مينديش، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، أشرف حكيمي
خط الوسط: وارين زايري إميري، فيتينيا، فابيان رويز
وفي الهجوم: برادلي باركولا، كيليان مبابي، عثمان ديميبيلي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي، اليوم السبت، الموافق 27 أبريل الجاري، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة  بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي

تنقل أحداث مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر، في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.