"عتبات البهجة" الحلقة 2.. إحالة يحيى الفخراني إلى النيابة

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

عرضت منذ قليل الحلقة الثانية من مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني .

وبدات احداث الحلقة بالقبض على بهجت "يحيى الفخراني" و نعناعة "جومانا مراد"، يجتمع كل معارف و أقارب بهجت لمساندته، يطلب عيطة من عرفان مساندة نعناعة لعدم قدرتهم على توكيل محامي للدفاع عنها.

ويتعرف الضابط على بهجت الانصاري و يخبرة بصداقة قديمة جمعت بين أخية الأكبر و ابنة مصطفى الأنصاري، يتأثر بهجت و يطلب منه الضابط الجلوس بينما تقف نعناعة مستنكرة ما يحدث.ويعلم بهجت من الضابط ان أحد الخطوط التي تبيعها نعناعة تم إستخدامها في إرتكاب جريمة.

وتحاول لبنىة "صفاء الطوخي" تهدئة جميلة "بسنت أبو باشا"، يخرج بهجت الأنصاري برفقة المحامي "مصطفى حشيش" من مكتب الضابط.

ويذهب عمر "خالد شباط" بعد مشاجرته مع جميلة بسبب جدهم لمقابلة مي "كنزي" التي تقنعه بالعمل مع فريد "حازم إيهاب"في أعمال "الديب ويب".ويظهر بهجت و هو نائم على كنبة في غرفة مكتب بالقسم و هو يتعجب على الحال الذي وصل له و يشتكي حالة و هو يتخيل حديثة مع زوجتة الراحلة ثريا.

ويشتكي عرفان حزنة على بهجت لعلية و يتذكر كل المواقف التي سانده بهجت فيها.ويجلس تيتا مع صديقة بودا "مراد فكري" و شطة لمناقشة مستقبلهم الفني دون جدوى، يخبر جاكسون "معتز الزعيم" تيتا ان فلة أصبحت مشهورة على التيكتوك.

ويتم ترحيل بهجت و نعناعة في سيارة الشرطة، يقرر عرفان الوصول لمايكل من أجل الإفراج عن بهجت، يتشاجر تيتا"عنبة" مع فلة "هنادي مهنا" و يطلب منها عدم الظهور على التيكتوك و ترفض فلة، فينهرها تيتا و توبخه.ويذهب حنفي "محسن منصور" لعملة حيث أطفال الشوارع و يعطيهم تعليمات في كيفية بيع البضاعة في الشارع.

وينجح عرفان في الوصول لمايكل و يذهب به لقسم الشرطة.

مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة"

يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.