بعد قليل.. محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور

الراحل أشرف عبدالغفور وابنته ريهام
الراحل أشرف عبدالغفور وابنته ريهام

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم الإثنين، محاكمة المتهم المتسبب في حادث السير الذي أودى بحياة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في أكتوبر.

وأحالت جهات التحقيق بأكتوبر، فنانا تشكيليا متهما بالتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور، بحادث سير للمحاكمة الجنائية.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر في وقتٍ سابق، إخلاء سبيل المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، بكفالة مالية تُقدَّر بـ10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

ووجَّهت جهات التحقيق بأكتوبر للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، وإصابة زوجته في حادث مروري بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم بارتكاب الواقعة، فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر، وكان في طريقه لمنزله.

وأضافت التحقيقات، أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامي وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

اقرأ أيضا| 9 مارس المقبل اولي جلسات محاكمة الفنانة نسرين طافش بتهمه البلاغ الكاذب 

وتعود أحداث القضية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي اتجاه مدينة الشيخ زايد بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته في حادث التصادم، وتوفى الفنان أشرف عبدالغفور فور وصوله للمستشفى.