رئيس حزب الريادة: نجاح أجهزة الدولة في إدخال الدحدوح يؤكد دعم مصر للجميع

 كمال حسانين رئيس حزب الريادة
كمال حسانين رئيس حزب الريادة

قال كمال حسانين- رئيس حزب الريادة إن نجاح أجهزة الدولة المصرية في إدخال الصحفي اللامع وائل الدحدوح يؤكد أن مصر دائما ابدا هي السند والدعم للاشقاء في فلسطين عامة وأهل غزة خاصة أن المحتل الإسرائيلي يستهدف الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية العربية اللذين ينقلون ما تقوم به إسرائيل من مجازر وكذا هدم كل سبل الحياة في غزة من مشافي ومدارس ومنازل ومحطات المياة والكهرباء للرأي العام العربي والعالمي .

اقرأ أيضا| رئيس حزب الريادة: كلمة الرئيس السيسي عبّرت عن ثقته في المصريين

وأضاف حسانين، أن ما قام به المحتل الصهيوني من استهداف الصحفيين والمراسلين وخاصة العرب حتي تمنع وصول أعمالها النازية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل الي الرأي العام الذى استهدف فيه المحتل الإسرائيلي أسرة الصحفي وائل الدحدوح باستهداف زوجتة ونجلتة ثم أخيرا استهدفت نجلة الوحيد الذي فاضت روحة الي بارءها بين يدية ورغم كل ذلك استمر الدحدوح في أداء رسالتة بفضح سلوك إسرائيل النازي .

واستكمل سوف يظل الصحفي وائل الدحدوح عنوانا للصمود عنوانا للإيمان عنوانا للرسالة السامية لمهنة الصحافة مهنة البحث عن المتاعب مشكورا للدولة المصرية ولقيادتها السياسية وأجهزتها التي تؤكد دوما أن القضية الفلسطينية هي قضية مصر الأولي وان فلسطين في القلب.. واختتم أهلا ومرحبا الصحفي المؤمن وائل الدحدوح بلدك الثاني مصر.