لن تتوقعها.. الملك تشارلز يختار صورة التتويج لبطاقة التهنئة بالميلاد| صور

 الملك تشارلز والملكة كاميلا
الملك تشارلز والملكة كاميلا

أختار الملك تشارلز والملكة كاميلا صورة من يوم التتويج في بطاقات عيد الميلاد السنوية الخاصة بهما وتظهر الصورة الرسمية للملك والملكة في قاعة العرش بقصر باكنجهام بعد التتويج وإنه يتناقض مع الصورة العائلية التي تم إعدادها ليستخدمها أمير وأميرة ويلز.

ويستخدم ويليام وكيت صورة عائلية تظهر عائلتهما ترتدي جميع القمصان البسيطة مرتبة حول الأميرة شارلوت المبتسمة، والتي تجلس على كرسي وتحتوي بطاقة الملك والملكة على صورة التقطها المصور هوجو برناند الذي التقط الزوجين واقفين جنبًا إلى جنب، حيث يرتدي تشارلز تاج الدولة الإمبراطوري وترتدي كاميلا تاج الملكة ماري.

كما تم تصوير الملك وهو يرتدي سترة التتويج ورداء التركة هذا الرداء مصنوع من المخمل الحريري الأرجواني المطرز بالذهب، وقد ارتداه الملك جورج السادس في عام 1937.

وترتدي الملكة رداءها الخاص الذي صنعه Ede وRavenscroft وتم تصميمه وتطريزه يدويًا بواسطة المدرسة الملكية للتطريز كما أنها ترتدي فستان التتويج الذي صممه بروس أولدفيلد.

وأعقب تتويج تشارلز وكاميلا والاحتفال الديني العميق في كنيسة وستمنستر في وقت سابق من هذا العام عطلة نهاية أسبوع من الاحتفالات وصعد الزوجان إلى شرفة القصر لرؤية الحشود، وانضم إليهما أمير وأميرة ويلز وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وصفحات التتويج والسيدات الحاضرات.

وقد جمع هذا الحدث حوالي 100 رئيس دولة وملوك وملكات من جميع أنحاء العالم والمشاهير والأبطال العاديين وعائلة وأصدقاء الزوجين.

وتم تصوير ويليام وكيت مع أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في وندسور في وقت سابق من هذا العام وتم التقاط الصورة العائلية من قبل المصور المولود في يوركشاير جوش شينر والذي كان من بين المعتصمين السابقين فلورنس بوج وجودي كومر وسام سميث.

ويتم إصدار صور عيد الميلاد المستخدمة لتزيين بطاقات الأعياد الرسمية بانتظام من قبل كبار أفراد العائلة المالكة مع إرسال البطاقات إلى الأصدقاء والعائلة والزملاء.

وتم اختيار الصورة التي تم التقاطها في يوم التتويج، 6 مايو 2023 - لبطاقة عيد الميلاد الثانية للزوجين منذ أن أصبح تشارلز ملكًا . 

أعقب تتويج تشارلز وكاميلا والاحتفال الديني العميق في كنيسة وستمنستر في وقت سابق من هذا العام عطلة نهاية أسبوع من الاحتفالات.

وصعد الزوجان إلى شرفة القصر لرؤية الحشود، وانضم إليهما أمير وأميرة ويلز وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وصفحات التتويج والسيدات الحاضرات.

وقد جمع هذا الحدث حوالي 100 رئيس دولة وملوك وملكات من جميع أنحاء العالم والمشاهير والأبطال العاديين وعائلة وأصدقاء الزوجين.  

تم تصوير ويليام وكيت مع أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في وندسور في وقت سابق من هذا العام.

اقرأ أيضا|أطباق على «مزاج» الملك تشارلز.. وجبة العشاء مفاجأة