ضبط 20 توك توك مخالف بمدينة الزقازيق  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكنت إدارة المرور بالشرقية بالتنسيق مع المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة من ضبط ،20 توكتوك. مخالف بمدينة الزقازيق. 


كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد كلف  العميد تامر مباشر مدير إدارة المرور بالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام ،  بتكثيف الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق ، لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير ، واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الانضباط للشارع والقضاء علي ظاهرة تزاحم مداخل وشوارع المدينة وحفاظاً علي المظهر الجمالي داخلها.

اقرأ أيضا|  ضبط ١٦ «توكتوك» مخالف بمدينة الزقازيق 

كما شدد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل القرار الصادر بشأن حظر سير التوك توك بالشوارع ‏، والطرق الرئيسية أو السريعة ، أو خارج الأماكن المحددة لخطوط السير ‏والمدونة في ترخيصها ، كذلك استمرار الحملات الليلية بمناطق الزقازيق المختلفة للقضاء علي ظاهرة التكاتك نهائياً من المدينة وكافة مدن المحافظة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين. 

وتم تشكيل أكمنة بمناطق القومية و  شارع المحافظة  أسفرت عن ضبط ٢٠ توك توك مخالف وتم التحفظ عليهم بالإدارة العامة للمرور لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.