فرقاطات من طراز «Hunter» الأسترالية تحصل على أنظمة ملاحية مخصصة  

فرقاطة
فرقاطة

  تقدم شركة Anschütz أنظمة ملاحة متقدمة ومخصصة لفرقاطات Hunter-class التابعة للبحرية الملكية الأسترالية (RAN).

 وتقوم Anschütz بتزويد السفن المضادة للغواصات بأنظمة الملاحة والجسور المتكاملة للسفن الحربية (WINBS)، وهي لوحة تحكم متعددة الوظائف للرسم والملاحة وعمليات الرادار البحري. 

اقرأ أيضا: بقيمة 33 مليون دولار.. تحديث أنظمة الاتصالات على فرقاطات Anzac النيوزيلندية

 توفر الشركة أيضًا أنظمة إدارة قتالية خاصة بـ RAN، والهندسة، وإدارة البرامج، والتوثيق، والتدريب. وتأتي الاتفاقية بعد وقت قصير من قيام Anschütz بتركيب رادارات ملاحية بحرية جديدة على فرقاطات من طراز Anzac التابعة لـ RAN.

 قوة WINBS الملاحية

 تقوم WINBS بدمج ومعالجة البيانات من جميع أجهزة الاستشعار والأنظمة الخاصة بالسفن، بما في ذلك تلك التي يمكن تعديلها بناءً على طلب العميل. لقد تم إثبات أسلوبها المعياري في إدارة أنظمة السفن في الأساطيل البحرية الأخرى، بما في ذلك الأساطيل البحرية الملكية البريطانية من النوع 26 والنوع 31. 

 وبموجب العقد، ستقوم الشركة البحرية بتوسيع التعاون مع الصناعة الأسترالية، مما يضمن نقل تكنولوجيا ومعرفة WINBS إلى القوى العاملة في مجال بناء السفن الأسترالية.  

المزيد من التحسينات

 أعلنت Anschütz أيضًا أنها ستقوم بتجهيز ثماني فرقاطات من طراز Anzac ومنشآت برية ببرنامج Naval Radar NX.  

تستخدم الترقية أجهزة الإرسال والاستقبال الخاصة بشركة الدفاع Terma من أجل نظام ملاحي وتكتيكي أكثر حداثة، مما يحول الرادارات الكلاسيكية للسفن إلى أداة ملاحية أكثر وعيًا بالظروف.