عاجل

ريم البارودي تكشف سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي

ريم البارودي
ريم البارودي

كشفت الفنانة ريم البارودي، عن أسباب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تعرضت لأزمة صحية أثناء عودتها من السعودية بعد أداء مناسك العمرة.

وقالت ريم البارودي، في تصريحات صحفية، إنها تعرضت لأزمة صحية أثناء عودتها من السعودية بعد أداء مناسك العمرة على روح والدها، الذي رحل عن عالمنا الفترة الماضية، موضحة أنها تلك الأزمة جعلتها تمكث في المنزل لتلقى العلاج المناسب كي تتحسن حالتها الصحية.

وأضافت: ربنا كريم وكتبلي أتعب في بلدي وفي بيتي، روحت لدكتور وكنت تحت الملاحظة لمدة 3 أيام بسبب سخونية مش بتنزل، ولكن الحمد الله النهاردة في تحسن وإن شاء الله أكون كويسة.

يذكر أن ريم البارودي، شاركت في مسلسل نقل عام، الذي عُرض عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول أحمد الشربيني الذي يعمل سائقًا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.