«2024 وش السعد».. 6 نجوم احتفلوا بزواج أبنائهم

نجوم احتفلوا بزواج أبنائهم
نجوم احتفلوا بزواج أبنائهم

على الرغم من أن الوسط الفني عاش الكثير من الاحزان خلال أول 4 شهور من عام 2024 حيث شهد العديد من حالات الانفصال بين النجوم ووداع واحد من أبرز اعمدة الفن المصري الفنان صلاح السعدني إلا أنه ايضا كان وش السعد وسبب فرحة عدد من النجوم باحتفالهم بزواج ابنائهم.

ومن أوائل النجوم الذين افتتحوا عام 2024 بالفرح واحتفل بزفاف ابنته الفنان عصام كاريكا والذي احتفل بزواج ابنته المخرجة مي مع نهاية شهر يناير الماضي في حفل كبير حرص على حضوره عدد من النجوم أبرزهم أحمد شيبه وحميد الشاعري ومحمد محيى ومصطفي حجاج.

ومن عصام كاريكا إلى الفنان حمدي هيكل الذي احتفل ايضا بزواج ابنته في شهر فبراير الماضي ورغم أن حفل الزفاف كان مقتصرا على العائلة والاصدقاء إلا انه تصدر حديث الجمهور على السوشيال ميديا بسبب انتشار فيديو له مع ابنته وزوجها على طريقة «أبو موته» الشخصية التي قدمها الفنان حمدي هيكل ضمن أحداث فيلم «فول الصين العظيم» مع محمد هنيدي.

وفي غضون أيام قليلة من شهر إبريل الجاري احتفل 4 نجوم بزفاف ابنائهم وكانت البداية مع احتفال الفنان محمد فؤاد بزفاف ابنه عبد الرحمن وسط حضور العديد من نجوم الوسط الفني أبرزهم عمرو دياب وإيهاب توفيق وحميد الشاعري ومصطفى قمر وبوسي والذين حرصوا على إحياء الحفل.

إقرأ ايضا: هل يعيش محمد رجب قصة حب جديدة؟ | فيديوجراف

كما احتفلت أيضا الفنانة المعتزلة حنان بزفاف ابنتها خلال الشهر الجاري في احتفال عائلي حرص على حضوره عدد من نجوم فترة التسعينيات مثل منى عبد الغني وحسام حسني وحميد الشاعري وعدد من الأصدقاء والأقارب.

أما الفنانة بدرية طلبة فاحتفلت بزفاف ابنتها الصغرى سلمى في حفل زفاف ضخم حضره الإعلام وعدد من النجوم أبرزهم الفنانة دينا وهيثم شاكر الذين احيوا الحفل وكما شارك الفنانة بدرية طلبة فرحتها بزفاف ابنتها كلا من وفاء عامر وإسلام ابراهيم وايتن عامر وميرهان حسين وبوسي.

وأخيرا احتفلت الفنانة حنان يوسف بزفاف ابنها أحمد عصام أحد أبرز نجوم الستاند أب كوميديان في حفل عائلي حضره المقربون وابرزهم نجوم الستاند أب كوميدي الفنان طه الدسوقي ووليد المغازي وحازم راغب.