تأجيل محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب في واقعة عقر كلبه مدير بنك لجلسة 23 أكتوبر

المذيعة الشهيرة أميرة شنب
المذيعة الشهيرة أميرة شنب

أجلت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الإثنين، محاكمة زوج المذيعة الشهيرة أميرة شنب في واقعة عقر كلبه مدير بنك مما أدى لوفاته، لجلسة 23 أكتوبر للاطلاع. 

اقرأ أيضاً| براءة وكيل أعمال هيفاء وهبي من تهمة النصب عليها

وتعود أحداث القضية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في 17 فبراير الماضي، بلاغًا من قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من أحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان، لعدم سيطرته على الكلب الخاص به، مما أدى إلى عقر الكلب لزوجها مدير بأحد البنوك – مقيم بذات العنوان وتعرضه لإصابات وجروح متعددة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل الواقعة بعد أن واجهت المتهم "زوج المذيعة أميرة شنب"، وأيضاً  أقوال ذوي المجني عليه، وكذلك جيران المجني عليه، و3 من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.

وتبين أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، شاهد كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجه على الفور إلى محل سكن المتهم يطلب منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران وابن المتهم.

وأثناء سريان التحقيقات توفي المجني عليه إثر إصابته بمضاعفات ناتجة عن عقره من الكلب بعد قرابة شهرين من الواقعة، ودخوله العناية المركزة جراء إصابته بجرح تهتكي في الساعد والكوع الأيمن وقطع بالأوتار، وفشلت كل محاولات التدخل الجراحي في إسعافه.

وأمرت النيابة العامة، بنقل جثمان المتوفي إلى مشرحة زينهم؛ لإجراء الكشف الطبي عليه، وطلبت التحفظ على التقرير الطبي الخاص به داخل المستشفى، واستدعاء المتهم لمباشرة التحقيق معه مجددًا في اتهامه بتهمة جديدة في الواقعة نفسها.