كريم عبد العزيز: أؤيد الرئيس السيسي لفترة جديدة لهذه الأسباب |فيديو

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

بعد أن أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية أخرى في الانتخابات اللقادمةـ بدأ نجوم الفن والمشاهير على صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي إعلامهم تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مشوار التطور الذي بدأه للوصول إلى الاستقرار.

وأعلن الفنان كريم عبد العزيز تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا فيه :" "أؤيد وأرشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية مقبلة، لما بدأه من إنجازات ومشروعات ملموسة على أرض الواقع".

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يواصل تصوير مشاهد المسلسل الدرامي الجديد "الحشاشين"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، حيث قطع المخرج بيتر ميمي شوطا كبيرا في تصوير حلقات العمل، الذي يعد الأضخم إنتاجيًا خلال موسم رمضان المقبل.

وتدور قصة مسلسل «الحشاشين»، حول جماعة الحشاشين ومؤسسها «حسن الصباحي»، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.