نديم يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين و يحرص على تلبية طلباتهم

اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب يستمع لشكاوي المواطنين
اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب يستمع لشكاوي المواطنين

واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الاربعاء لقاءاته الدورية الاسبوعية مع المواطنين حيث حرص على الإستماع لطلبات المواطنين وبحث ألية حلها وفقا للقانون .

و ناقش رئيس المدينة خلال اللقاء (11) طلب مقدم من المواطنين ،بحضور مديرى ادارات خدمة المواطنين و الشئون القانونية والادارة الهندسية و الاملاك والايرادات لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين.

اقرأ أيضاً | القمص يوانس أديب يوزع حلوى المولد على مسعفي البحر الأحمر

وفى السياق استقبل مساء امس طلب من احدى السيدات ولظروفها الصحة تمت المقابلة فى ادارة الامن وتم بحث طلبها كحالة خاصة وتحويلها على الادارة المختصة .

وتنوعت الطلبات ما بين طلبات الحصول على وحدات سكنية ، وطلبات انتظار الوحدات السكنية ، طلب ترميم سقف منزل تقنين وضع اليد وطلب تقسيط متاخرات ايجار شقه ، طلب مقدم من متضررى السيول للحصول على بلوك بديل ، وطلبات تعديل حدود قطعة ارض ، طلب زيادة مساحة كشك طلب منح مهلة لتجهيز التوكيلات لاستلام بلوك فى بديل العشوائيات . الحصول على فرصة عمل ، وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لدراستها وايجاد الحلول المناسبة بما لايخالف القوانين واللوائح المنظمه لها .

وأكد نديم على الاستمرار في عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل دوري لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها على ان يتم عقد لقاء المواطنين يوم الثلاثاء من كل اسبوع ..