الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الجمعة: شبورة مائية صباحا ونشاط الرياح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من الأحد 17 سبتمبر 2023 إلى الجمعة 22 سبتمبر 2023، حيث يسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد و معتدل الحرارة ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضاف خبراء الهيئة، أنه تظهر الشبورة المائية من الساعه 4 الى 7 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأفاد خبراء الأرصاد، أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
وعن حالة الطقس، يوم الأثنين 18 سبتمبر 2023 تظهر الشبورة المائية من الساعه (4 إلى 7 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة للطقس من يوم الأربعاء 20 سبتمبر وحتى الجمعة 22 سبتمبر 2023 تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.