تأجيل الحكم على المتهمين بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم لـ 19 سبتمبر

الفنان صبرى عبد المنعم
الفنان صبرى عبد المنعم

قررت محكمة جنح المقطم، بمحكمة جنوب القاهرة، مد أجل الحكم على المتهمين بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم لجلسة 19 سبتمبر في مليون و900 ألف جنيه، وطالب محامي الفنان صبري عبد المنعم بعد الإدعاء المدني بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

اقرأ أيضاً| اليوم.. النطق بالحكم على المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

وتعود أحداث القضية إلى تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارًا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عامًا، يتهم فيه "ن. ع"و  و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حررت له شيكاً بنكياً بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

كان طلعت الشريف، محامي الفنان صبري عبد المنعم، قد كشف عن مفاجأة، مفادها أن أحد المتهمين الثلاثة الجدد الذين تم حبسهم من قبل النيابة العامة، صديق شخصي للفنان صبري منذ 15 سنة، يدعى "ع ط" وهو الوسيط بين الطرفين، وأضاف الشريف، أن الفنان صبري، بحكم الصداقة التي تجمعهما، طلب منه أن يوفر مشترى للشقة، فاستغل المتهم علاقة الصداقة والثقة بينهما، وخطط لعملية النصب.


وقال الفنان صبري عبد المنعم، خلال التحقيقات، إن المتهمين أوهماه بشراء شقته، بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع. 

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارًا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاماً، يتهم فيه "ن. ع"و و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولارلصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.