موعد تقديم الخدمات المصرفية بالبنوك المصرية.. مجانًا

البنوك المصرية
البنوك المصرية

تبدأ البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، في 1 سبتمبر 2023، فعاليات الاحتفال باحتفالية الفلاح، تنفيذًا لقرار البنك المركزي المصري، بشأن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي.

أقرأ أيضًا| خدمات مصرفية مجانية تقدمها البنوك المصرية للعملاء والمواطنين لمدة 15 يومًا

وقرر البنك المركزي المصري، زيادة عدد فعاليات الشمول المالي التي يتم تنفيذها على مدار العام في مصر ليصبح عددها 6 فعاليات خلال أشهر مارس وأبريل وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر.

وتستمر البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، في المشاركة في احتفالية الفلاح لمدة 15 يومًا، خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر بالتزامن مع عيد الفلاح.

ما هي البنوك الرقمية؟.. وهذه أوجه الاستفادة من إنشائها| تقرير

وتقدم البنوك المصرية، خلال فعاليات الشمول المالي الخاصة باحتفالية الفلاح خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر بالتزامن مع عيد الفلاح، خدمات مصرفية مجانية للمواطنين، ومنها فتح الحسابات وإصدار البطاقات الائتمانية، وغيرها من الخدمات المصرفية.

وتقوم البنوك المصرية، بفتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدني للحساب، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدمة، البطاقات المدينة للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء، وتشجيع عملاء المحافظ الإلكترونية على تفعيل محافظهم واستخدامها.

وتنفذ البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، خلال فعاليات الشمول المالي الخاصة باحتفالية الفلاح عدداً من الفعاليات، والأنشطة، ومنها التواجد خارج فروعها خلال الفترات المذكورة وعرض المنتجات المصرفية الملائمة، على أن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزي بأماكن التواجد.

وحدد البنك المركزي، تواريخ فعاليات الشمول المالي في مصر، وهى فترة الفعاليات المقترحة، احتفالية المرأة بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة في الفترة من من 8 إلى 31 مارس، وبالنسبة لليوم العربي للشمول المالي، بالتزامن مع اليوم العربي للشمول المالي في الفترة من 1 إلى 30 أبريل، واحتفالية الشباب في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح في الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر بالتزامن مع عيد الفلاح.