الشعباني: مباراة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية غاية الصعوبة 

الشعباني
الشعباني

قال معين الشعباني مدرب فريق الترجي التونسي، إن مواجهة فريقه أمام الصفاقسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية غاية في الصعوبة.

وأضاف في تصريحات اليوم الثلاثاء أن منافسه فريق محترم ويلعب دون ضغط بعد فقدانه الأمل في التأهل لربع النهائي.

وتابع : "مصيرنا ليس بيدنا، لكن سنركز على مباراتنا أمام الصفاقسي الذي لن يكون سهلًا، وسنلعب حتى آخر دقيقة ولن ننظر للمباراة الأخرى بين الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، وسنقدم كل ما لدينا، وهدفنا الفوز لا سيما وأننا جاهزون للقاء، والتوفيق بيد الله".

واعتبر الشعباني مواجهة فريق تونسي لا تختلف عن غيرها من الفرق العربية، مشيرًا إلى أن الفريقين يعرفان بعضهما جيدًا، مضيفا :" الترجي فريق متجدد، حيث تم ضم 16 لاعب ويحتاجون للوقت للانسجام".

من جانبه أبدى لاعب فريق الترجي المعز بن شريفية إعجابه بمستوى تنظيم البطولة، مشيرًا إلى أن ذلك غير مستغرب على المملكة العربية السعودية، والاتحاد العربي.

وقال: "طالما أنه يتبقى لنا بصيص أمل في التأهل فسنتمسك به، وسنلعب لآخر لحظة، والترجي يضم عناصر جديدة تحاول إثبات نفسها في القائمة الأساسية، وتستطيع فعل ذلك بتوجيهات المدرب، ومستوانا يتحسن من مباراة لأخرى، وتنتظرنا مواجهة صعبة أمام الصفاقسي وسنسعى لتحقيق الانتصار رغم أن هذه المباراة لها طابعها الخاص، كون الفريقين تونسيين".