فيديو | أحمد سعد لزوجته: «كل سنة وإنتي طيبة ياوش السعد»

فيديو | آحمد سعد لزوجته كل سنه وانتي طيبة ياوش السعد 
فيديو | آحمد سعد لزوجته كل سنه وانتي طيبة ياوش السعد 

يحتفل الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد زوجته وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


علق أحمد سعد عبر حسابه الرسمي: «كل سنة وإنتي طيبة يانور حياتي ياوش الخير والسعد».

 

جدير بالذكر حرصت النقابة التونسية للمهن الموسيقية، على تكريم الفنان أحمد سعد عقب إحيائه لحفل غنائي، ضمن مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 57.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن الموسيقية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا أثناء تكريم أحمد سعد، وعلقت عليها قائلة: "استقبال الفنان المصري أحمد سعد وبحضور اعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة".

وأضافت: "في كلمته لوسائل الإعلام، أعرب الفنان أحمد سعد عن حبه واحترامه للشعب التونسي، وقد تم تكريمه وتسليمه بطاقة شرفية فالنقابة".

وكان كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي، حرص على تكريم أحمد سعد وإعطائه شهادة شكر وتقدير، من أجل الخروج بحفله بأفضل صورة ممكنة.

وانطلقت فعاليات الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي لعام 2023 في الفترة ما بين  منتصف شهر يوليو والتى تستمر إلى منتصف شهر أغسطس من كل عام بمدينة قرطاج الساحلية في ضواحي تونس العاصمة.

وعلى جانب آخر، اجتمع الفنان أحمد سعد مع روبي، في عمل فني غنائي واحد، لأول مرة وقد طرحت إحدى شركات الإنتاج، فيديو كليب الأغنية على «يوتيوب»، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، ومن المتوقع أن تحظى بقبول عدد كبير من الجماهير لما يتمتع به النجمان من شعبية وجماهيرية.

أغنية يا ليالي من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبدالواحد.

كما يستعد الفنان أحمد سعد، لاحياء حفل مهرجان العلمين الجديدة يوم الخميس الموافق 27 يوليو.

ومن المقرر، أن يُقدم أحمد سعد، على مدار الحفل باقة من ألمع أغانيه منها أغنية «اختياراتي، وسع وسع، إيه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، وغيرها».