الجمعة.. أبو ضيفا في برنامج «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

المطرب أبو
المطرب أبو

يحل المطرب" أبو" ضيفا في برنامج "سبوت لايت" التي تقدمة الإعلامية شيرين سليمان، ومن المقرر إقامته يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء، عبر شاشة صدى البلد.

ويكشف "أبو" عن اسم النجم الكوميدي الذي كان سببا في أختيار أسم شهرته، وايضا يتحدث عن رأيه في النادي الأهلي وأغنية سطلانه، ورأيه في النجم عمرو دياب والنجم تامر حسني، ويكشف تفاصيل البومه الاول وكواليس أحدث اغانيه هوليلا التي حققت نجاح كبير.

 كما يكشف ايضا عن جدول حفلاته في الصيف وايضا عن مشروعه الجديد الذي يستعد اليه خلال الفترة القادمة و حياته الخاصه و علاقته باولاده ،  وايضاء تستضيف في الحلقة النجم الشعبي شيبه والذي يتحدث عن اغنيته الجديدة التي يشاركه فيها النجم الشعبي عبدالباسط حموده. وتستضيف خلال الحلقة النجم الشاب معتز هشام الذي يشارك في بطولة الجزء الجديد من سلسلة ليه لأ، ويكشف عن مشاريعه الفنية خلال الفترة القادمة.

أغنية إلى حد ما

ومن ناحية أخري، طرح المطرب "أبو" أحدث أعماله الغنائية بعنوان "إلى حد ما"،  وهى أغنية بسيطة تحمل الطابع الرومانسي وتتزامن مع شهر فبراير الذي يواكب الاحتفال بعيد الحب.. أغنية إلى حد ما من كلمات أحمد حلمى، وألحان محمد عتبانى، وتوزيع موسيقى رامى سمي