«دب» يتسبب في تعطل حركة القطارات بالنمسا.. تعرف على السبب

صورة من الحدث
صورة من الحدث

تم العثور على دب بني ميت على قضيب سكة حديد في النمسا، وعلى ما يبدو أنه أصيب هذا الدب أثناء مرور أحد القطارات في الليل ونتج عن ذالك قتل الدب على خط سكة حديد في ولاية سالزبورغ بالنمسا.

وذكرت الحكومة، أن القطار تم اصطدامه ليلاً بين شفارتساتش وليند على خط السكة الحديد على بعد بضعة كيلومترات تقريباً مع حدود ألمانيا.

اقرأ أيضاً | استخراج زجاجة زيت شعر من بطن رجل هندي |صور

وبعد أن أبلغ اثنان من سائقي القطارات الشرطة عن موت دب على القضبان في الصباح ، وذهب مسئول من الحكومة في سالزبورغ للدببة والذئاب إلى مكان الحادث لأخذ عينات من الحمض النووي، ليوضح أصل هذا الحيوان، وما إذا كان قد تم تسجيله بالفعل في قاعدة بيانات.

وقد ظهرت عليه إصابات خطيرة، وفقًا لما قدمه المسئول بعد المعاينة، فهو دب صغير الحجم يزن حوالي 100 كيلوغرام ، وفقًا لما جاء في التقرير المرفق من "ORF"، وقد أصيب بجروح خطيرة نتيجة تصادمه مع القطار، ونتج عن ذلك إصابات خطيرة في الرأس، وتم نقله إلى تلاجه خاصة بهذا الأمر لفحصه، ومن المخطط أن يتم تحضيره لأغراض التدريب على الصيد، وفقًا لـ تقارير المسئوله عن هذا الصدد ان تعيش هذا النوع من الدببة بالقرب من بافاريا في مقاطعة ترينتينو بشمال إيطاليا، وعلى بعد حوالي 120 كيلومترًا.