محافظ الغربية يكرم أقدم مصور للمحافظين بالديوان العام

محافظ الغربية يكرم أقدم مصور للمحافظين بالديوان العام
محافظ الغربية يكرم أقدم مصور للمحافظين بالديوان العام

كتب : عصام عمارة 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في لفتة طيبة بتكريم  محمود عطية  أقدم مصور بإدارة العلاقات العامة والإعلام  بديوان عام محافظة الغربية، بمدينة طنطا بمناسبة بلوغه سن المعاش القانوني بعد أن قضى أكثر من 34 عامًا في مجال التصوير بالمحافظة، وتوثيق كافة الأحداث وتحركات وجولات اجتماعات المحافظين الذين تولوا مسئولية المحافظة.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يفاجئ مخابز كفر الزيات ويتابع توريد القمح والوقود

ووجه رحمي الشكر والتقدير له لما قدمه من عمل مخلص خلال فترة خدمته بالديوان العام على مدار عدة سنوات طويلة منذ التحاقه للعمل بمحافظة الغربية .

ويعد عطية، هو اقدم مصور بمحافظة الغربية وللمحافظين الذين تعاقبوا على محافظة الغربية أيضًا منذ نهاية الثمانينات من القرن الماضي حينما التحق للعمل في ديوان عام محافظة الغربية الكائن بمدينة طنطا، وأصبح المصور الخاص والمعتمد لمحافظ الغربية منذ تعيين المستشار ماهر الجندي محافظًا الغربية في أوائل فترة  التسعينيات، واستمر في عمله في تصوير أعمال وجولات المحافظين بمدن ومراكز المحافظة المختلفة وكذلك زيارات الوزراء المتعاقبين للمحافظة على مدار اكثر من 30 عامًا . 

وأشار عطية اقدم مصور بديوان محافظة الغربية، إلى أنه عمل مع أكثر من 14 محافظ  تولي مسئولية المحافظة وكانت فترة الدكتور فتحي سعد محافظ الغربية، الأسبق في بدايات عام 2003 هي أطول فترة عمل لمحافظ في الغربية حيث ظل لنحو 5 سنوات في المسئولية .

واستمر عطية في تقديم وتوثيق كافة الأحداث اليومية لمحافظ الغربية و المسئولين بالمحافظة والاجتماعات الرسمية اليومية مرورا بكافة الأحداث التي شهدتها مصر منذ اوائل التسعينيات حتى الآن 
 واستمر في عمله خلال تولي الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مسئولية المحافظة حاليا وإضافة أعمال الفيديو الي عمله الأساسي في التصوير الفوتوغرافي وتوثيق الأحداث اليومية بالصور خاصة مع التطور الكبير في وسائل التصوير والكاميرات الامكانيات المتعددة لها. 

وأضاف أن رحلته في التصوير مع المحافظين كانت مليئة بالأحداث التي شهدتها مصر عامة ومحافظة الغربية على وجه الخصوص .