أمين شرطة يقتل عشيقته وينتحر بسلاحه الميرى بسبب خلافات بينهما في البحيرة

سلاح
سلاح

تمكنت مباحث البحيرة بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة الرحمانية وضباط فرع الأمن العام من كشف غموض العثور على جثتين أحدهما لأمين شرطة  وسيدة مقتولان بطلق نارى بإحدى المصارف المائية بعزبة 60 التابعة لدائرة مركز شرطة الرحمانية بمحافظة البحيرة.

تبين من التحريات الأولية، أن هناك علاقة غير شرعية تربط بينهما وبسبب خلافات بينهما، قام أمين الشرطة بقتل السيدة مستخدما سلاحه ثم قام بالانتحار بذات السلاح.

وتمكنت مباحث البحيرة من العثور على السلاح الخاص بأمين الشرطة بجوراهما.

اقرأ أيضا| كشف حقيقة فيديو عبر «فيسبوك» بقيام شخص بالتعدي على الكلاب الضالة

كشفت معلومات المباحث قيام "ياسر . م .م" ،  باستدراج " سمر أ "، من أجل الحصول منها على ورقة زواج عرفي، كانت تربطهما خوفا من افتضاح أمره، وعقب رفضها الاستجابة له، قام بإطلاق النار عليها من سلاحه الميرى ، ثم قام بالانتحار بذات السلاح.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق 

وكان أهالى قرية 60 التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة،  قد عثروا على جثتين أحدهما لأمين شرطة وسيدة مقتولان بطلق نار في ظروف غامضة بمياه مصرف القرية .

تم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى الرحمانية العام، ووجه اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي، لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، حيث توصل ضباط فريق البحث إلى صحة الواقعة وتم ضبط السلاح المستخدم فيها