أول تعليق لمرتضى منصور بعد قرار تنفيذ حكم عزله من رئاسة الزمالك 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على بيان وزارة الشباب والرياضة، والتي أصدرت قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتنفيذ الحكم الصادر من محكمه القضاء الإداري في الدعاوي أرقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا، وكلفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

وأوضح مرتضى منصور، أن اليوم إجازة رسمية لوزارة الشباب والرياضة مثل باقي الهيئات الحكومية، وتعجب من صدور قرار بمثل هذه السرعة من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وشدد مرتضى منصور على أنه تقدم باستشكال أمس الأربعاء ضد الحكم الصادر بعزله من رئاسة الزمالك وتم تحديد جلسة يوم 26 مايو للنظر فيه، والاستشكال يوقف تنفيذ الحكم ولا يعلم سر تسرع وزراة الشباب والرياضة في القرار ، مضيفا أن هناك محاولات لعرقلة مسيرة النادي.

اقرأ أيضًا |  جلس الزمالك يجتمع خلال ساعات لتحديد القائم بأعمال رئيس النادي

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قرارها التنفيذي رقم ٢٣٣ لسنة ٢٠٢٣ بمضمون هذا الحكم وقامت بإخطار نادي الزمالك للألعاب الرياضية لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الإدارة بتعيين قائما باعمال رئيس مجلس الاداره وذلك لاقرب جمعيه عمومية عادية بها بند انتخاب وذلك لاستكمال مده مجلس الإدارة في دورته الحالية ٢٠٢١/٢٠٢٥ .

وأضافت وزارة الشباب والرياضة في بيانها،أنه تم توجيه كافه جهات المديريه بمتابعه تنفيذ احكام هذه القرارات.